الصفحة الرئيسية

بدعم من المملكة العربية السعودية الشقيقة .. وكيل محافظة المهرة بن عليان يدشن توزيع 14 وايت ماء للمناطق المحتاجة بالبادية والصحراء

بدعم من المملكة العربية السعودية الشقيقة ..

وكيل محافظة المهرة بن عليان يدشن توزيع 14 وايت ماء للمناطق المحتاجة بالبادية والصحراء

المهرة / ناصر الساكت :

دشن وكيل محافظة المهرة الشيخ صالح محمد بن عليان بمعية العميد عبدالعزيز الشريف قائد قوات التحالف العربي (السعودي) اليوم عملية توزيع (14) وايت (بوزة) خاصة بنقل مياه الشرب لعدد من المناطق النائية بمديريات المحافظة لتغطية احتياجات سكانها من المياه وذلك في إطار سعي السلطة المحلية توفير المياه للأهالي بسهولة ويسر ورفع المعاناة عنهم خاصة سكان مناطق البادية والصحراء ضمن الحلول العاجلة للتغلب على مشاكل المياه .

وأشاد الشيخ صالح بن عليان وكيل المحافظة بالدعم السخي الذي تقدمه حكومة المملكةالعربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين وولي عهده لمحافظة المهرة وأبنائها في مختلف المجالات وجهودها في تحسين مستوى الخدمات العامة للمواطنين .

مؤكدا بأن محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت يبذل جهودا كبيرة في عملية الارتقاء بالمحافظة نحو الأفضل من خلال التنسيق مع الحكومة والجانب السعودي والمنظمات المانحة ويولي قطاع المياه أهمية خاصة .

من جانبهم عبر مدراء المديريات – الذين حضروا حفل التوزيع – عن شكرهم وتقديرهم للأشقاء في التحالف العربي لما تقدمه المملكة من دعم واهتمام ملحوظ في الجوانب الخدمية كالمياه والصحة والكهرباء والتعليم وغيرها .

يذكر أن هذه هي الدفعة الثانية من (الوايتات) وعددها (20) موديل حديث سعة (5000) لتر وتم توزيع منها اليوم (14) وايت على أن يتم الاستفادة من البقية في توزيع مياه الشرب الصحية النقية (المفلترة) في المديريات لضمان وصول المياه إلى الأهالي بتكلفة (ريال) للتر الواحد بحسب توجيهات المحافظ في هذا الشأن.

حضر عملية التوزيع مدير عام الشؤون الإدارية والمالية عدنان بادينار ومدراء عموم مديريات الغيضة وقشن والمسيلة وحات وحصوين .