الصفحة الرئيسية

علي هامش مونديال روسيا.. مشجعات تختص 3 مصريين بـ”قبلات” أثناء البث المباشر

الآن برس : تعرّض عدد من المراسلين لمواقف محرجة أمام الكاميرات، خلال تغطيتهم الإخبارية لفعاليات بطولة كأس العالم المقامة حاليا في روسيا، تمثلت في تقبيل مشجعات لهم على الهواء مباشرة.

وكانت القبلة الأولى، من نصيب فتح الله زيدان، مراسل التليفزيون المصري في روسيا، بعدما أقدمت إحدى المشجعات الروسيات على تقبيله، خلال تقديم تقريره عن استعدادات المنتخب الوطني لمباراته مع روسيا، ضمن منافسات المجموعة الأولى بكأس العالم 2018.

وواصل “زيدان” تقديم تقريره دون إبداء أي رد فعل على تصرف المشجعة، التي علّقت “أحب مصر” ثم قبّلته، في الوقت الذي توقف فيه مترجم لغة الإشارة عن الترجمة.

وللمرة الثانية، تعرض المراسل الرياضي بقناة “أون أسبورت” أحمد فاروق جعفر، لموقف محرج، خلال تصويره تقريرًا بالميدان الأحمر في العاصمة الروسية موسكو.

وفوجئ مراسل القناة، بـ”قبلة” من إحدى فتيات روسيا، على الهواء مباشرة، خلال حديثه عبر كاميرا “ON Sport”، عن الأوضاع في مدينة موسكو بشكلٍ عام.

واستكمالاً لمسلسل “القبلات”، عانقت إحدى الروسيات، حسن غنيمة، مراسل فضائية “ON سبورت”، خلال تأدية عمله وتقبيله، ما أدى لفقدان الأخير توازنه لثوانِ معدودة، ليعود سريعا من جديد ويواصل عمله.