الصفحة الرئيسية

أسما شريف منير ومحمود حجازي في موقف محرج بسبب صورة مفاجئة لهما!

أحدثت صورة جديدة لخبيرة التجميل أسما شريف منيروخطيبها السابق الفنان محمود حجازي ضجة، مع تلميح البعض بعودتهما إلى علاقتهما العاطفية وتعمدهما إخفاء الأمر عن الجميع.  

جاءت صورة أسماء شريف منير ومحمود حجازي المفاجئة أثناء حضورهما حفل زفاف الفنان محمد علي رزق، الذي أقيم منذ عدة أيام وحضره مجموعة كبيرة من النجوم.

المثير للدهشة، أن أسما شريف منير ظهرت في الصورة وهي تقف مع خطيبها السابق محمود حجازي، الأمر الذي دفع البعض للتأكيد على عودتهما سوياً إلى علاقتهما ولكنهما يخفيان الأمر.

هل عادت ابنة شريف منير إلى خطيبها محمود حجازي؟
هذه ليست المرة الأولى التي يؤكد رواد مواقع التواصل عودة ابنة شريف منير وخطيبها محمد حجازي لعلاقتهما، فقط سبق وأن نشر الأخير صورة له وهو يقضي إجازته في إحدى القرى السياحية، ولم يمر الكثير من الوقت حتى نشرت أسما شريف منير صورتها من نفس المكان، وعندما علق الجمهور على الأمر وبدأت التساؤلات تطرح هل عادت علاقتهما؟ قامت بدورها بحذف الصورة من انستقرام.

ومن الأسباب أيضاً التي دفعت الجمهور للتأكيد أن أسما شريف منير ومحمود حجازي عادا لعلاقتهما، هو إنهما يعملان سوياً، حيث أعلنت لمتابعيها عن عملها في شركة جديدة، ليتضح إنها شركة لاكتشاف المواهب ويترأس منصب المدير التنفيذي خطيبها السابق محمود حجازي، بحسب موقع مبتدأ.

وكانت أسما شريف منير ومحمود حجازي أعلنا انفصالهما بعد قصة حب، دون توضيح الأسباب ولكنهما أكدا أن الحسد ربما هو السبب في فراقهما.