الصفحة الرئيسية

خيبل يخطف طائرة حوف ويتوج بطلاً لتجمع الغيضة في تصفيات كاس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة .

الآن برس ؛ الغيضة / عيسى بن نهل :

تُوج نادي خيبل لكرة الطائرة بطلاً لتجمع الغيضة على حساب نادي حوف مساء اليوم الثلاثاء ١٤ / ٨ / ٢٠١٨م في الصالة الرياضية بمدينة الغيضة ضمن تصفيات كاس رئيس الجمهورية برعاية وزير الشباب والرياضة الاستاذ نايف البكري ، حيث انتهت مجريات المباراة بفوز كاسح لنادي خيبل على حساب الأخضر حوف بثلاثة أشواط ، بحضور عضو إتحاد الكرة الطائرة بالجمهورية اليمنية الاستاذ علي سالم شرية ، وممثل مكتب الشباب والرياضة الاستاذ عادل رزق ، وأمين عام نادي خيبل الرياضي عوض سعيد مهوي ، وأمين عام نادي حوف الرياضي خالد حسان بلحاف .

حيث بداءت المباراه في اجواء ملية بالحماس والاثارة والأفضلية كانت للبطل خيبل الذي شارك في العديد من البطولات خارج المحافظة وله الكثير من الانجازات الرياضية ، ويعتبر من أفضل الأندية حيث انه يمتلك لاعبين ذو خبره وابداع وشغف بالمستديرة الطائرة … علماً ان البطل خيبل في تجمع الغيضة لكرة الطائرة سيقابل الفائز من تجمع سيحوت يوم الخميس .

ونستعرض لكم النتيجة الكاملة للمباراة حيث انتهى الشوط الاول 10 – 25 لصالح خيبل ، وصفر الحكم بداية الشوط الثاني الذي انتهى أيضاً لصالح نادي خيبل 17 – 25 ، كما كان الختام من نصيب البطل خيبل 9 – 25 معلناً فوزه بثلاثية قوية ليتوج بطلاً لتجمع الغيضة .

ويعتبر نادي حوف الرياضي المركز الثالث لتصفيات كاس رئيس الجمهورية لكرة الطائرة بالمهرة ، ويتميّز نادي حوف بغالبية ناشئه التي شاركت في هاذه البطولة التي تعتبر اول بطولة لها .

الجدير بالذكر ان السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالشيخ راجح سعيد باكريت محافظ محافظة المهرة تولي جل اهتمامها بالجانب الرياضي وتقديم الدعم المادي والمعنوي للأندية الرياضية في مختلف مديريات المحافظة لتقوية النشاط الرياضي وتفعيل دور الرياضية في المحافظة .