الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة : ثمن عالياً جهود الحملة المرورية في تخفيف الازدحام المروري .

الآن برس | خاص/خالد يسهول :

ثمن محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء الْيَوْمَ الأحد الموافق ١٨ /٨ / ٢٠١٨م جهود الحملة المرورية بقيادة مدير أمن الغيضة وإدارة مرور المحافظة وبأشراف مباشر من  مدير شرطة المهرة ومشاركة اللجان الشعبية وتعاون المواطنين على التنظيم لحركة السير المرورية أثناء زحمة الأعياد في هذه الأيام ..

وأضاف المحافظ باكريت : ان الحملة أثمرت بشكل إيجابي في تخفيف الازدحام المروري في شوارع وأسواق مدينة الغيضة خلال هذه الأيام التي تعتبر أشد ازدحاماً في المدينة بسبب توافد أبناء المحافظة من مختلف المديريات الى العاصمة لشراء احتياجات ومتطلبات العيد .

حيث الحملة المرورية انطلقت من بداية العشر ذي الحجة بمشاركة جميع وحدات الأمن العام واللجان الشعبية من أبناء مدينة الغيضة في ترتيب المواقف وتنظيم حركة السير في أسواق وشوارع مدينة الغيضة .

كما قام وكيل الشباب الأستاذ بدر كلشات بمعيّة مدير مكتب الأشغال والطرق ونائب مدير المرور ورئيس لجنة الخدمات بالمجلس المحلي بالمديرية وبعض الشخصيات الاجتماعية بتفقد سير الحملة المرورية والاطلاع على حركة المرور والترتيب الذي قامت به الحملة وكيفية تنظيم شوراع وأسواق المدينة في هذه الأيام .

وقد لاقت الحملة إعجاب استحسان المواطنين ، لما لها من نتائج إيجابية على ارض الواقع وإسهامها بشكل كبير في التخفيف من الازدحام المروري وتسهيل عملية السير في أسواق وشوارع المدينة .