الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة يرفع برقية تهنئة لفخامة رئيس الجمهورية بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك.

الآن برس / المهرة / عيسى بن نهل :

 

رفع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت ، برقية تهنئة لفخامة المشير الركن / عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية – القائد الأعلى للقوات المسلحة – بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك، نشرها في حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيسبوك ” عشية يوم العيد .. وأشار باكريت في منشوره بأنه يرفع تهنئته  لفخامة الرئيس أصالة عن نفسه وباسم السلطة المحلية بالمحافظة وكافة أبناء المهرة ، مكللة بأسمى آيات التهاني والتبريكات ، وعبر في التهنئة، عن أرق المشاعر وصدق المحبة وخالص الولاء مع حلول هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وأضاف المحافظ في منشور التهنئة :  ” فخامة الرئيس ؛ ونحن إذ نهنئكم بعيد الأضحى المبارك فإننا نشيد بجهودكم الوطنية المضنية في قيادة سفينة الوطن والإبحار بها إلى بر الأمان في هذا المنعطف والمرحلة الإستثنائية الخطيرة التي تمر بها بلادنا الحبيبة، كما نبارك ونشيد بالإنتصارات البطولية التي يسطرها الجيش اليمني والمقاومة الوطنية في كل ميادين الشرف والإباء تحت قيادتكم الحكيمة، التي اتخذت منهجا لا رجعة فيه شعارها بيد نقاتل وبيد نبني ونعمر نحو بناء اليمن الإتحادي الجديد على أساس العدل والمساواة ومبدأ الحقوق والواجبات في وطن يتسع لجميع أبنائه وينعم الجميع فيه بالأمن والاستقرار والعيش الكريم “.

 

وجدد باكريت العهد والولاء لفخامة رئيس الجمهورية في برقية التهنئة وأوضح قائلًا : ” فخامة الأخ الرئيس : ونحن إذ نستقبل عيد الاضحى المبارك فإننا نستلهم منه معاني وقيم نبيلة وحسن الجزاء لتكون لنا دافعاً للبذل والعطاء لرفعة وخدمة وطننا ومحافظتنا في مرحلة دقيقة من تاريخه ، نحو البناء والتنمية والدفاع عن حياض الوطن وحماية مقدراته ومكتسباته من العابثين وكل من تسول له نفسه المساس بكرامته وسيادته .. إننا نجدد العهد والولاء لفخامتكم كما عاهدتمونا بكل إخلاص ووفاء وسنمضي قدماً خلف فخامتكم لتحقيق آمال وتطلعات الشعب اليمني نحو غدً أفضل ويمن جديد مزدهر  “.

واختتم محافظ المهرة الشاب برقيته بـ” سائلين المولى العلي القدير أن يسدد على طريق الخير خطاكم وإن يبارك جهودكم وأن يعيد هذه المناسبة العظيمة على فخامتكم بموفور الصحة ودوام التوفيق وعلى الشعب اليمني والأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات  “.