الصفحة الرئيسية

برعاية محافظ المهرة باكريت .. إفتتاح حديقة الغيضة الترفيهية بمساحة 2774م٢ .

الآن برس / المهرة / عيسى بن نهل :

برعاية محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت افتتح الوكيل الأول للمحافظة الأستاذ مختار بن عويض الجعفري ووكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي حديقة الغيضة الترفيهية مساء الْيَوْمَ الموافق ٢٣ / ٨ / ٢٠١٨ م ، بحضور مندوب التحالف العربي المشترك ، ومدير مكتب الأشغال العامة المهندس خالد العماد ، ومحافظ محافظة المهرة في حكومة الأطفال أحمد محمد سعيد كلشات .

وتحدث الوكيل الأول بن عويض في الإفتتاح قائلاً : نقدم التهنئة بمناسبة عيد الأضحى المبارك لكل أبناء المحافظة ، وفِي هذا الْيَوْمَ من ايّام العيد نيابةً عن محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت نفتتح الحديقة الترفيهية في مدينة الغيضة ، ونحن سعداء بان تفتتح مثل هذه المشاريع في المحافظة الآمنة المستقرة التي تجمع أبناء الوطن أو كما أطلق عليها اليمن المصغرة ، ويشاركوننا إخواننا في هذا الإفتتاح من التحالف العربي المشترك نقدم لهم شكرنا على دعمهم للمحافظة في العديد من المجالات الخدمية .

وتحتوي الحديقة الترفيهية ، التي تقع في قلب مدينة الغيضة بجانب مستشفى الغيضة المركزي ، على ألعاب أطفال حديثة ومتعددة و تبلغ مساحتها الإجمالية 2774م٢ بتكلفة اجمالية 138383,64$ ، واستغرق العمل فيها مدة ثلاثة أشهر بإشراف مكتب الأشغال العامة والطرق ، وتعتبر منتزه للعائلات والأطفال والمرقدين والمراجعين لمستشفى الغيضة المركزي ، ودخول الحديقة مجاناً .

من جانبه قدم محافظ المهرة في حكومة الأطفال أحمد محمد سعيد كلشات شكره وتقديره للجهود الجبارة التي قدمتها السلطة المحلية في المحافظة ممثلة بمحافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت ، مبدياً سعادته لإفتتاح هذا المتنفس .

وفِي ختام الإفتتاح أقبل الأطفال رفقة عائلاتهم إلى الحديقة الترفيهية ، معبرين عن شكرهم وتقديرهم لمعالي محافظ المهرة الشيخ راجح باكريت على الإهتمام بهم وإدخال البهجة والسرور والفرح إلى قلوبهم .