الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة : نشر قوات خفر السواحل في الشريط الساحلي لمنع التهريب ومحاسبة العابثين بأمن واستقرار الوطن .

 

الآن برس / المهرة / عيسى بن نهل :

قال محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت مساء الْيَوْمَ الجمعة الموافق ٢٤ / ٨ / ٢٠١٨م، تم نشر قوات خفر السواحل في النقاط الساحلية التابعة لمديرية سيحوت ، وسيتم نشر النقاط الأمنية على طول الشريط الساحلي للمحافظة بالتنسيق مع وزارة الداخلية لمنع التهريب ومحاسبة العابثين ، لحفظ النظام والقانون وفرض هيبة الدولة .

وأفاد المحافظ باكريت إن النقاط الأمنية التي ستكون في الشريط الساحلي للمحافظة هي عبارة عن قوات خفر السواحل ، لقطع دابر التهريب ومحاسبة كل من تسول له نفسه العبث بأمن واستقرار الوطن .

وأضاف المحافظ في حديثه سيكون لابناء المناطق الساحلية التي استهدفتها الخطة الأمنية لحماية الشريط الساحلي تسجيل أفراد من أبناء تلك المناطق في قوات خفر السواحل ….حيث ان لها الاولوية في التسجيل ولزيادة قوة خفر السواحل .

وأردف باكريت قائلاً : القوات الأمنية في المحافظة ستفرض قبضتها لحماية الشريط الساحلي ، وسيتم إتخاذ إجراءات وعقوبات رادعة ضد كل من يعيق تنفيذ الخطة الأمنية لحماية سواحل المحافظة … مقدماً شكره وتقدير لكل القبائل والشيوخ وألاعيان والشخصيات الاجتماعية في تلك المناطق على تعاونهم ودعمهم .

وتعتبر القوات العسكرية من قوات الأمن العام والجيش وقوات التحالف العربي المشترك ذات تنسيق عالي وقوي في المحافظة … حيث وضعت خطط أمنية محكمة لمنع التهريب بمختلف أشكاله وأنواعه وردع كل من تسول له نفسه العبث بألامن والاستقرار .