الصفحة الرئيسية

وكيل أول محافظة المهرة يترأس اجتماع مناقشة الترتيب النهائي لإفتتاح فرزات النقل بمديرية الغيضة يوم غداً.

الآن برس : المهرة / رشدي معيلي :

ترأس وكيل أول محافظة المهرة الأستاذ مختار بن عويّض الجعفري في إجتماعاً ضم مدراء عموم؛ مديرية الغيضة الأستاذ سالم عوض سعيدان، ومكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد العماد، ومكتب النقل البري الأستاذ صالح محمد صالح ، ومدير عام إدارة شرطة السير العقيد سالم عمر الكثيري، وعضوي الهيئة الإدارية للمجلس المحلي بمديرية الغيضة الأستاذ سالم بخيت كلشات، والأستاذ علي ناصر كدة، اليوم الأحد الموافق 23 / 9 / 2018، بمكتب الوكيل الأول بديوان المحافظة، لمناقشة الترتيب النهائي لإفتتاح فرزات النقل بالغيضة والتي يبدأ تدشينها يوم غداً الإثنين، وتقييم أداء الحملة الأمنية الموسعة وما حققته منذ انطلاقها.

وحرّص الوكيل الأول بن عويّض على الجهات المعنية بتنفيذ الحملة الأمنية الموسعة لمضاعفة الجهود المبذولة وتحقيق الأهداف المرجوة منها، والوصول إلى حالة جيدة من النظام والإلتزام خلال المرحلة الأولى من الحملة الأمنية.. مشيداً بالنتائج الإيجابية التي تحققت في الأيام الأولى من الحملة خاصة فيما يتعلق بقبول ملاك المركبات إلى إدراة شرطة السير لترقيم مركباتهم، وتفاعل المجتمع مع حملة منع إطلاق النار في الأعراس والمناسبات، معتبراً، إن هذه النتائج تمثل حافز كبير للسلطة المحلية للاستمرار في تنفيذ المراحل المتقدمة من الحملة الأمنية الموسعة.

وأكد الإجتماع على المواقع الجديدة لفرزات النقل في مديرية الغيضة، المقترحة من مكتب الأشغال العامة والطرق وإدارة شرطة السير، حيث سيتم نقل باصات النقل الجماعي وسيارات نقل المديريات والنقل الداخلي والمعدات الثقيلة من شيولات وبوز وقلابات وغيرها للمواقع المحددة لها بجوار شركة التجارة سابقاً والموقع الآخر بجوار سوق السمك.. على أن يتم إلزام مالكي مركبات النقل والأجرة بالمواقع المحددة وفرض عقوبات وإجراءات على من يخالف ذلك.