الصفحة الرئيسية

برعاية محافظ المهرة باكريت اللجنة التحضيرية لبطولة كاس المحافظ للفرق الشعبية تعقد اجتماعها الأول

الآن برس …

المهرة /حسين العوبثاني ::

برعاية محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وبالتزامن مع الحملة الأمنية الموسعة في المهرة ترأس وكيل المحافظة للشوون الشباب الاستاذ بدر سالم كلشات الاجتماع الأول للجنة التحضيرية لبطولة كاس المحافظ للفرق الشعبية اليوم الاحد الموافق ٢٣ سبتمبر ٢٠١٨م ، بحضور مدير عام مكتب الشباب والرياضة الاستاذ محمد عمر سويلم.

وخلال الاجتماع ناقش وكيل الشباب مع الحضور تسمية اللجنة المنظمة واختيار أعضاء لها من كفاءات الأندية في المحافظة ، واشعار الأعضاء لحضور الاجتماع المقبل يوم الثلاثاء ، حيث سيكون الترتيب الكامل للبرنامج البطولة وكيفية تصفيات الفرق وعدد مشاركة فرق كل نادي..

وتعتبر هذه البطولة داعمة للحملة الأمنية الموسعة التي انطلقت منذو أيام ، والتي بدأت بأجرات نظامية مثل ترقيم السيارات وتنظيم حركة السير وازالة العشوائيات ومنع إطلاق النار في المناسبات بالإضافة الى توعية المواطنين من حمل السلاح في مدينة الغيضة.. وستشهد بطولة كأس المحافظ بالتنسيق مع مكتب الشباب واتحاد كرة القدم تنظيم فريد يواكب القوانين والأنظمة الحديثة كون اللجان ستضم أعضاء وكوادر رياضية مميزة ستسخر خبراتها وافكارها لأنجاح هذه البطولة .

وأكد وكيل الشباب على ان البطولة تنطلق خلال الايام القادمة تزامناً مع انطلاق الحملة الأمنية الموسعة الأسبوع الماضي … داعياً ابناء المهرة الى توحيد الجهود في إنجاح الحملة الامنية والتعاون مع الجهات الامنية في تطبيق القانون والنظام نحو التنمية والرقي والازدهار .