الصفحة الرئيسية

السفير أحمد علي يعزي بوفاة الشيخ الحمود وعضو البرلمان العدلة

 

بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى عبد الله محمد الحمودي، في وفاة والده الشيخ محمد عبدالجبار الحمودي، شيخ مشايخ جبل حبشي، الذي وافاه الأجل في العاصمة المصرية القاهرة.

وأشاد السفير أحمد علي بدور الفقيد الاجتماعي، وكذلك دوره في خدمة الوطن.

وعبَّر السفير، في برقية العزاء، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

كما بعث السفير أحمد علي عبدالله صالح، برقية عزاء ومواساة إلى عضو مجلس النواب عبده مهدي العدلة، والدكتور فايز علي مهدي العدلة، وكافة آل العدلة.. في وفاة اللواء علي مهدي العدلة، الذي وافاه الأجل بعد حياة حافلة بالنضال وخدمة الوطن.

وأشاد السفير أحمد علي، في برقية العزاء، بمناقب الفقيد اللواء علي العدلة وأدواره النضالية كمستشار رئيس الجمهورية لشئون الدفاع والأمن ومدير للخدمات الطبية العسكرية، حيث كان مثالاً للإداري الكفء والناجح الذي خدم الوطن بكل تفانٍ ونكران للذات.

وعبَّر السفير، عن صادق العزاء وعميق المواساة بهذا المصاب الجلل، راجياً المولى تعالى أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته ومغفرته، ويسكنه فسيح جناته، ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.