الصفحة الرئيسية

بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة : الوكيل الفني يفتتح شبكة كهرباء منطقة الدمخ -حساي في مديرية المسيلة .

الآن برس : #المهرة/عيسى بن نهل :

برعاية محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت وبمناسبة الاحتفال بأعياد ثورتي سبتمبر واكتوبر المجيدتين ، أفتتح وكيل المحافظة للشؤون الفنية المهندس سالم العبودي صباح اليوم الموافق ١ / ١٠ /٢٠١٨ م مشروع شبكة الكهرباء منطقة الدمخ – حساي في مديرية المسيلة بتمويل السلطة المحلية بالمحافظة بإجمالي ٩٤ مليون ريال يمني ، وبحضور مدير عام مديرية المسيلة الاستاذ فضل الدحيمي.

وأفاد الوكيل الفني : بتكليف محافظ المحافظة ومتابعة مباشرة منه تم افتتاح مشروع ربط شبكة الكهرباء منطقة الدمخ – حساي بشبكة كهرباء مركز مديرية المسيلة ، ونثمن عالياً الجهود الحثيثة والاهتمام المنقطع النظير الذي يوليه المحافظ في توفير الخدمات الاساسية التي تمس حياة المواطن بصورة مباشرة .

من جانبه قال مدير عام المسيلة الدحيمي : نتقدم بجزيل الشكر والتقدير لمحافظ المحافظة لما يبذله من اهتمام في منح مديرية المسيلة مثل هذه المشاريع الحيوية ، وافتتاح مشروع ربط شبكة الكهرباء اليوم خير دليل على ذلك.

وعبر ابناء المنطقة خلال الافتتاح عن شكرهم وتقديرهم لمحافظ المحافظة باكريت على دعمه المستمر لتوفير الخدمات الاساسية للمواطن في عموم مناطق المحافظة .