الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة يترأس اجتماع شامل بالهئية الإدارية للمجلس المحلي ولجنة الموازنة العامة .

الآن برس #المهرة / عيسى بن نهل القميري :

 

 

 

 

ترأس محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت صباح اليوم الاحد الموافق ٧ / ١٠ / ٢٠١٨م في مكتبه بديوان المحافظة ، اجتماع شامل ضم الهئية الإدارية للمجلس المحلي ولجنة الموازنة العامة بالمحافظة، بحضور والوكيل الأول الأستاذ مختار بن عويض، والوكيل الفني المهندس سالم العبودي، ووكيل مديريات الصحراء الشيخ مسلم بن حزحيز  .

 

 

وناقش الاجتماع الموازنة العامة للمحافظة وأوضاع المرافق الإيرادية، والإطلاع على حجم إيرادات المحافظة بشكل عام خلال الفترة الماضية، واختيار نخبة هندسية في الجانب الفني لضبط وتنظيم العمل، ومعالجة أهم الإشكاليات التي تعاني منها المرافق الإيرادية والخدمية .

 

في البدء رحب المحافظ باكريت بالحضور مطلعاً إياهم بأهم المجريات على الساحة في البلاد وما يمكن تقديمه من المشاريع الخدمية التي تمس حياة المواطنين من الجهات المانحة، وكيفية الحفاظ ودعم الموازنة العامة لتقديم الخدمات والإرتقاء بالجانب الخدمي في المحافظة .

 

 

وتحدث الأمين العام الأستاذ سالم نيمر، والوكيل الأول، في الاجتماع، عن أهم الإشكاليات التي تعاني منها المحافظة، والموازنة العامة وإيرادات المحافظة، مشيدين بالجهود التي بذلها المحافظ في حسم القرارات وتنفيذ العديد من المشاريع الخدمية في المحافظة .

 

 

وناقش الاجتماع باستفاضة النقاط المدرجة ضمن الجدول، وخرج بجملة من التوصيات منها تشكيل لجنة متخصصة من أعضاء الموازنة العامة لدراسة وحصر المرافق الإيرادية لتنظيم وترتيب العمل المؤسسي  ما من شأنه أن يعزز من مستوى الأداء في المرافق الإيرادية والخدمية في المحافظة .