الصفحة الرئيسية

مؤسسة العلم والحياة للتنمية الإنسانية تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بمدراس صنعاء

دشنت مؤسسة العلم والحياة للتنمية الإنسانية و التدريب والتأهيل اليوم الثلاثاء مشروع توزيع الحقيبة المدرسية في مدارس العاصمة صنعاًء بدعم من مجموعة الجيل الجديد.
واستهدف المشروع الطلاب والطالبات من الأسر المعدمة وذوي الدخل المحدود .
وقال المدير العام لمؤسسة العلم والحياة الدكتور ذي يزن عبدالكريم داعر ان المشروع يهدف الى تشجيع التعليم والحد من تسرب الطلاب من المدارس بسبب عدم قدرتهم على توفير المتطلبات للدراسة في ظل الظروف الصعبة والقاسية التي يعيشها شعبنا اليمني.
واكد ان دعم هذة الشريحة المهمة لمواصلة التعليم سيكون له الفوائد الكبيرة للمجتمع مستقبلا، مؤكدا ان هذه المهمة النبيلة يجب ان تكون مسؤولية الجميع، معبرا عن شكره لمكتبة الجيل الجديد على دعم هذا المشروع.
وبدوره اوضح المدير التنفيذي للمؤسسة المهندس علي داعر ان المشروع وحقق نتائج واثرا كبيرا لدى المستهدفين.
وشدد على اهمية دعم التعليم، وتشجيع الجميع على الاستمرار من خلال مشاركتهم همومهم وتقديم المساعدة لهم في اطار المسؤولية الاجتماعية وتجسيد صور التكافل الاجتماعي.
فيما اكد مدير المشاريع مدير مشروع الحقيبة المدرسية بالمؤسسة الدكتور عبدالسلام الكعبي ان المشروع استهدف عددا من المدارس الحكومية في مديرية معين.. واشار الى ان لدى المؤسسة مشاريع طموحة لدعم التعليم والحد من ظاهرة تسرب الطلاب من المدارس.
هذا وقد عبر الطلاب والطالبات المستفيدين من المشروع عن سعادتهم لهذه اللفتة الكريمة.. في حين عبر مدراء المدارس عن شكرهم لكل من ساهم في انجاح هذا المشروع.