الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة يناقش مع مدير عام مكتب الشباب احتياجات ومطالب المكتب من الإمكانيات والمطالب لتفعيل دوره .

الآن برس / المهرة /عيسى بن نهل :

التقى محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت اليوم الخميس الموافق ١١ / ١٠ / ٢٠١٨م في مكتبه بديوان المحافظة مدير عام مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة محمد عمر سويلم للاطلاع على احتياجات مكتب الشباب والرياضة وطبيعة الأنشطة والفعاليات الرياضية التي ينفذها المكتب ، بحضور وكيل المحافظة لشؤون الفنية المهندس سالم العبودي .

وقدم مدير عام مكتب الشباب للأخ المحافظ صورة شاملة على مجمل تلك الأنشطة والخطط التي ينتهجها المكتب في خدمة قطاعي الشباب والرياضة ، ومنها إقامة البطولات لمختلف الألعاب الرياضية وكذلك الترتيبات الجارية لاستضافة البطولة العربية للشطرنج التي ستقام في مدينة الغيضة .

وأكد المحافظ باكريت على أهمية تفعيل دور جميع الأنشطة الرياضية وإقامة المسابقات في كافة الألعاب سعيا لاحتواء الشباب وصقل مواهبهم ومهاراتهم الإبداعية والأخذ بأياديهم على قاعدة العقل السليم في الجسم السليم وتجنيبهم الوقوع في مستنقع العادات السيئة والخطيرة وجعل الرياضة الوجهة لهم من خلال إقامة البطولات والدوريات المحلية … مشيرا إلى أن المهرة محافظة تنعم بالأمن والاستقرار ومن الطبيعي أن تحتضن البطولات المحلية والدولية كالبطولة العربية للشطرنج .

مشيداً بالجهود التي بذلها مكتب الشباب والرياضية خلال الفترة الماضية وما تحقق لرياضة المهرة من إنجازات ونجاحات مكنت بعض أنديتها من المنافسة على البطولات على مستوى الجمهورية وخير مثال نادي خيبل الذي وصل للمباراة النهائية لكأس الرئيس للكرة الطائرة بفضل الاهتمام المتواصل .

من جانبه ثمن مدير عام مكتب الشباب والرياضة الدور الفعّال الذي قام به المحافظ من خلال تنفيذ المشاريع في مجال الرياضية من تجهيز الملاعب والتوجه لتعشيبها حيث يجري حالبا العمل على تعشيب معلب مخبال الذي سيحتضن الكثير من البطولات المحلية والدولية خلال الفترة المقبلة وإنجاز الصالة الرياضية ودعم الأندية بوسائل نقل (باصات).

مشيداً بالدعم المادي والمعنوي الذي يقدمه المحافظ باكريت لتقوية البنية التحتية للأندية الرياضية وتحسين مستوياتها وتنشيط الألعاب فيها وتحفيز الشباب لإظهار إمكانياتهم ومواهبهم الرياضية

.