الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة يرفع برقية تهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية بمناسبة العيد ال(55) لثورة ال(14) أكتوبر المجيدة .

الآن برس #المهرة /عيسى بن نهل :

رفع محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيدعلي باكريت مساء اليوم برقية تهنئة الى فخامة رئيس الجمهورية المشير  عبدربه منصور هادي  القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد ال(55) لثورة ال(14) أكتوبر  المجيدة  .

 

نص التهنئة :

 

أتقدم بإسمي ونيابة عن السلطة المحلية وكافة أبناء محافظة المهرة بأطيب التحايا القلبية الصادقة وأسمى آيات التهاني والتبريكات إلى فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة العيد ال(55) لثورة ال(14) أكتوبر  المجيدة  .

 

سائلا الله العلي القدير  لفخامتكم موفور الصحة ودوام العافية ، وأن يوفقكم في مهامكم الوطنية ، ويبارك في جهودكم في المضيّ قدماً بالوطن نحو البناء والتنمية والأمن والسلام وتحقيق تطلعات شعبنا في النصر على المليشيات الانقلابية واستعادة الدولة والجمهورية من هذه الشرذمة التي تُريد العودة باليمن إلى عهود الإمامة الكهنوتية والسلالية البغيضة البائدة .

 

فخامة الرئيس  :

 

ونحن نشارك أفراح شعبنا بذكرى ثورة أكتوبر  المجيدة  – التي قضت على الإستعمار  البريطاني في جنوب اليمن بعد ( 4) سنوات من النضال والكفاح المسلح وتوّجته بالنصر والاستقلال في (30) نوفمبر 1967م وكان لأبناء المهرة دورا نضاليا كبيرا في تلك الملاحم البطولية التي سطرها أبناء الجنوب من أجل الحرية والكرامة والاستقلال –  فإننا نُحيّي ونشيد بجهودكم ومساعيكم المبذولة في إنهاء الانقلاب وعودة الأمن والاستقرار وتأمين الخدمات الأساسية للمواطنين بالمحافظات المحررة رغم الظروف الصعبة والتحديات الماثلة أمامكم في الحكومة الشرعية .

 

ونجدها فرصة لنجدّد وقوفنا إلى جانبكم في الحكومة الشرعية وللأشقاء في التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية الشقيقة ممثلة بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وولي عهده الأمين سمو الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله .. مقدّرين اهتمامكم ودعمكم لمحافظة المهرة وأبنائها في مختلف المجالات التنموية والخدمية والحفاظ على الأمن والإستقرار بإسناد من الحكومة السعودية عبر البرنامج السعودي للتنمية وإعادة الإعمار .. ونشكر المملكة على دعمها اللامحدود في تقديم المشاريع وتحسين الخدمات، لعل أهمها تلك المشاريع الإستراتيجية التي تم وضع لها حجر الأساس من قبل فخامتكم والسفير السعودي أثناء زيارتكم الاخيرة للمحافظة .

 

ختاما .. نسأل الله لكم التوفيق والنجاح وأن يسدّد على طريق الخير خطاكم في خدمة الوطن والمواطن وأن تعود هذه المناسبة العظيمة ورايات النصر ترفرف في سماء اليمن تحت قيادتكم الحكيمة.

 

المجد للوطن .. الخلود لشهداء الثورة .

 

وكل عام وأنتم والوطن  بخير وسعادة وسلام وتقدم  .

 

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

 

الشيخ راجح سعيد باكريت

 

محافظ محافظة المهرة – رئيس المجلس المحلي.