الصفحة الرئيسية

بدعم هلال الامارات ، إدارة التربية والتعليم في #الساحل الغربي تفتتح العام الدراسي الجديد

افتتحت إدارة التربية والتعليم في مديريات الساحل الغربي المحررة العام الدراسي الجديد بمهرجان العودة الى المدارس الذي شارك فيه جمع غفير طلابي تربوي نظمه فريق الهلال الاحمر الإماراتي في مجمع 22 مايو التربوي في مديرية الخوخة بمحافظة .

وشارك طلاب مدارس الساحل الغربي في المهرجان الطلابي الإفتتاحي للعام الدراسي الجديد مبتهجين بعودتهم الى المدارس بعد ان قدم لهم الهلال الاحمر الإماراتي الدعم في ترميم المدارس وتوزيع الحقائب المدرسية والمستلزمات الدراسية .

وتخلل الاحتفال عدد من الفقرات التي عبر فيها الطلاب عن بهجتهم وشعورهم وهم يعودون الى مدارسهم بعد ان قام بترميمها فريق الهلال الاحمر الإماراتي وتوفير كل ما يحتاجونه للسير في اكمال مسيرتهم العلمية .

مدير فريق الهلال الاحمر الإماراتي في الساحل الغربي محمد القمزي حضر المهرجان الإفتتاحي وقام بتوزيع الحقائب على الطلاب قال ان اهمية دعمهم للقطاع التربوي هو ترك مدى خلق جيل للمستقبل وهو متسلح بالعلم والمعرفة .

واضاف القمزي ان اطفال #اليمن هم ابنائنا وهم السند الذي يعول عليه الوطن لذلك عملنا على ان نسهم في هذه المسيرة عبر توزيع الحقائب المدرسية على الطلاب لتكون لهم دافع وحافز للمزيد من العطاء والتميز في مسيرة التعليم في الجمهورية اليمنية الشقيقة.

هذا وعبر عدد من المدرسين والتربويين واولياء امور الطلاب عن شكرهم لفريق الهلال الاحمر الإماراتي على ما قدمه لدعم قطاع التعليم في الساحل الغربي