الصفحة الرئيسية

محمد هنيدي يفاجئ متابعيه بنشر صورة حديثة مع زوجته بمناسبة عيد زواجهما

فاجأ الفنان محمد هنيدي متابعيه على انستقرام، بنشره صوره حديثة تجمعه مع زوجته، وذلك تزامناً مع احتفالهما بعيد زواجهما الـ 19، معلقاً على هذه اللقطة العائلية بكلمات رومانسية.

وكتب محمد هنيدي لزوجته كلمات غاية في العذوبة بمناسبة عيد زواجهما الـ 19، فقال لها: “عيد جوازنا النهاردة، كل سنة وأنتي طيبة ياروحي”.

وتفاعل متابعو محمد هنيدي مع صورته الحديثة التي تجمعه مع زوجته، خاصة وأنه من النجوم الذي يحرص على عدم نشر أي لقطة لأسرته، ولكنه فاجأ الجميع بنشره صورة تجمعه مع زوجته التي لم يراها الجمهور سوى في صور زواجها تقريباً الذي كان في عام 1999.

ومن المعروف أن محمد هنيدي تزوج من السيدة عبير التي تحمل الجنسية السورية في عام 1999، ولديهما ثلاثة أبناء وهم فاطمة وفريدة وأحمد.

ويحرص محمد هنيدي على عدم نشر أي صورة عائلية له، إلا أنه كسر هذه القاعدة في عيد زواجه ومرة أخرى عندما نشر صورة له تجمعه مع ابنته الكبرى فاطمة من حفل تخرجها من المدرسة وقبل دخولها الجامعة، ليتبين أن ملامحها نسخة عنه.

الجدير بالذكر أن محمد هنيدي يستعد للعودة إلى المسرح مرة أخرى بمسرحية “صراع في الفيلا”، العرض من إخراج مجدي الهواري ويشاركه البطولة الفنانة مي سليم.