الصفحة الرئيسية

مدير شرطة المهرة يناقش مع قادة الأجهزة الأمنية الترتيبات لتدشين المرحلة الثانية من الحملة الأمنية الموسعة ويشدد على تنفيذ المهام كما يجب.

 

المهرة /سبأ /25/نوفمبر/2018 م

تراس العميد مفتي سهيل صموده مدير عام شرطة محافظة المهرة اليوم الاحد الموافق 25 نوفمبر 2018م اجتماعاً قيادياً موسعاً ضم نوابه ومستشاريه ومساعديه وقادة فروع الوحدات الأمنية ومدراء الإدارات وفروع المصالح الأمنية.

وناقش الاجتماع جملة من القضايا المتعلقة بالجانب من أهمها تنفيذ الخطة الأمنية للمرحلة الثانية من الحملة الأمنية الموسعة التي تتضمن ضبط المخالفات وإزالة العشوائيات وترقيم السيارات ومنع حمل السلاح والتجوال به وإغلاق محلات بيعه والقضاء على ظاهرة إطلاق الرصاص في المناسبات و الأعراس بعاصمة المحافظة مدينة الغيضة .

وشدد مدير عام الشرطة على أهمية تلافي جوانب القصور والسلبيات التي رافقت العمل خلال المرحلة الأولى وعدم تكرارها في المرحلة الثانية من الحملة الأمنية التي تُنفذ تحت إشراف ومتابعة مباشرة من محافظ المحافظة الشيخ راجح سعيد باكريت.

ووجه العميد مفتي صموده جميع القادة والمدراء بضرورة الإشراف المباشر على العمل كلا في وحدته ومتابعة المكلفين بتنفيذ الخطة من ضباط وأفراد وفق القطاعات التي حُددت لكل وحدة.

مشددا علي أن يتم تنفيذ المهام وفق خطط ميدانية مدروسة ومحكمة خاصة بكل وحدة والتنفيذ الجيد للمهام وحُسن التعامل مع المواطنين وخلق علاقة طيبة مع المجتمع لرسم صورة إيجابية للدولة والسلطة المحلية وتطبيق شعار الشرطة في خدمة الشعب باعتبارها العين الساهرة .

وأكد مدير شرطة المحافظة على ضرورة التحلي بالضبط والربط العسكري ورفع اليقضة الأمنية وتفعيل عمل النقاط الأمنية لتؤدي مهامها واجباتها بمسؤولية ويقضة عالية بالصورة المطلوبة سعيا لإنجاح الحملة وتحقيق أهدافها .

ووجه مدير الشرطة بصرف ست سيارات لشرطة الدوريات والأمن الخاص تضاف إلى ما تم صرفه خلال الشهرين الماضيين.

موضحاً بأنه سيتم توزيع المزيد من الآليات على الأجهزه الأمنية لتتمكن من القيام بمهامها كما يجب ، كما وجه بالإسراع في إعداد خطة العام 2019 لمناقشتها في منتصف الشهر القادم.

وأشاد الاجتماع بما تحقق من نجاحات وخطوات إيجابية خلال المرحلة الأولى من الحملة في إطار جهود السلطة المحلية وإدارة الشرطة لتثبيت دعائم الأمن والاستقرار بالمحافظة والقضاء على المظاهر العشوائية وفرض هيبة الدولة وتطبيق سيادة النظام والقانون في عموم المحافظة.