الصفحة الرئيسية

محافظ المهرة يلتقي السفير الأمريكي في الرياض ويبحث معه سبل تقديم الدعم والمساندة في معالجة أضرار العاصفة المدارية “لبان”.

محافظ المهرة يلتقي السفير الأمريكي في الرياض ويبحث معه سبل تقديم الدعم والمساندة في معالجة أضرار العاصفة المدارية “لبان”.

المهرة / المركز الإعلامي :
28 / نوفمبر / 2018 م.

استقبل محافظ محافظة المهرة الشيخ راجح سعيد باكريت، اليوم الأربعاء، في مقر إقامته في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، السفير الأمريكي لدى اليمن السيد ماثيو تيلور، وبحثا الأوضاع الخدمية والتنموية والمعيشية في المهرة والأضرار الجسيمة التي لحقت بمناطق المحافظة جرّاء العاصفة المدارية “لبان”، وسبل معالجتها وتقديم الدعم والتعويضات للمتضررين وإعادة الخدمات الأساسية المعطلة للخدمة.

واستعرض المحافظ باكريت الجهود التي بذلتها السلطة المحلية في مواجهة الأضرار التي لحقت بالمناطق جراء العاصفة المدارية ، والدعم المقدم من الحكومة والأشقاء في دول التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية، في مجالات مختلفة خدمية وإغاثية وإيوائية والتي خففت من حجم الكارثة والمعاناة الكبيرة للمواطنين.

وأكد المحافظ إن العمل مستمر في مساعدة المتضررين في مختلف المناطق المتضررة وفي تطوير وتحسين الخدمات في مختلف المجالات.. مثمناً الإهتمام الأمريكي بالأوضاع في المهرة، وداعياً الحكومة الأمريكية والمنظمات الدولية للإسهام في عملية التنمية بالمحافظة .

وبدوره عبر السفير الأمريكي عن سعادته باللقاء مع محافظ المهرة راجح باكريت، وثمن جهوده الكبيرة بالجوانب التنموية والخدمية والأمنية والإنسانية في المحافظة.. معتبراً النقلة النوعية التي شهدتها المهرة مؤخرا أمر محفز لهم للتدخل السريع في تقديم الدعم والمساندة للسلطة المحلية بالمحافظة في جهودها الرامية إلى تحقيق الأمن والاستقرار ودفع عجلة التنمية والارتقاء بأداء المؤسسات الحكومية لتقديم خدمات أفضل للمواطن.