الصفحة الرئيسية

مدير عام سيحوت يترأس إجتماع مشترك لمناقشة ترتيبات وتهيئة مشاركة المديرية في احتفالات المحافظة بالذكرى الـ51 للإستقلال.

شمل الهيئة الإدارية والمكتب التنفيذي وعقال الحارات والأندية الرياضية ..

مدير عام سيحوت يترأس إجتماع مشترك لمناقشة ترتيبات وتهيئة مشاركة المديرية في احتفالات المحافظة بالذكرى الـ51 للإستقلال.

المهرة / المركز الإعلامي :
3 / ديسمبر / 2018 م.

ترأس مدير عام مديرية سيحوت الشيخ محمد علي سعيد الزويدي اجتماعا موسعا، اليوم، في قاعة إجتماعات الإدارة المحلية، بالهيئة الإدارية للمجلس المحلي وأعضاء المكتب التنفيذي وعقال الحارات وإدارات الأندية الرياضية في المديرية، لمناقشة التهيئة والترتيبات اللازمة بالحشد الجماهيري للمشاركة في احتفالات المحافظة بالذكرى الـ51 للإستقلال المجيد في 30 من نوفمبر، التي ستحتضمها عاصمة المحافظة الغيضة يوم الخميس القادم.

وشدد الزويدي، في كلمته، على الجميع أهمية المشاركة الفاعلة في الاحتفال وإظهار المديرية بالشكل اللائق وتاريخها وتقافتها وموروثها الشعبي العريق، وحث المواطنين للاحتشاد والتعبير عن الإرادة الشعبية التواقة للحرية والديمقراطية، والصامدة صمود الجبال أمام كل محاولات الإنقلاب الحوثي الإيراني الغاشم، في هذه الذكرى الغالية والحاسمة في تاريخ شعبنا اليمني المكافح.

وأكد مدير عام مديرية سيحوت وقوفهم إلى جانب السلطة المحلية بالمحافظة ممثلة بالمحافظ الشيخ راجح باكريت، وإلى جانب قيادة الجمهورية الشرعية بقيادة الرئيس المشير ركن عبدربه منصور هادي ودول التحالف العربي المشترك بقيادة المملكة العربية السعودية في الوقت الذي تواجه فيه البلاد مخاطر المد الشيعي الحوثي الذي انقلب على مؤسسات الدولة وعاث فيها فساداً.

وأضاف قائلاً : ” نحن اليوم كسلطة محلية ومواطنين تقع على عاتقنا مسؤولية مؤازرة الحكومة الشرعية بالمضي قدماً نحو إعادة الدولة المسلوبة من مليشيات الإنقلاب، وإن الكلمة والإحتشاد الشعبي الجماهيري المؤيد للحكومة الشرعية ممثلة بفخامة الرئيس المشير ركن عبدربه منصور هادي في الأعياد الوطنية هو جزء مهم من النظال وشحذ همم الابطال في جبهات القتال.

ومن جانبه بيّـن القائم بأعمال أمين عام مديرية سيحوت الأستاذ عبدالله عوض باعبدة، ترتيبات الحشد الجماهيري وكيفية توزيع اللجان، ما من شأنه أن يضمن مشاركة المديرية بحشد جماهيري كبير يعكس مدى حجم الوعي الوطني الذي يتمتع به أبناء المديرية.. موضحاً أهم النقاط التي حرّص على التقيد بها أثناء الحشد وتحركه ودخوله إلى ساحة الإحتفال مصحوباً بالألعاب الشعبية والفلكلورية.

وأشار باعبدة إلى تطلع السلطة المحلية بالمديرية إلى أن تكون مشاركة المديرية ذات طابع جماهيري حاشد، وإلى ثقتهم العالية بأبناء المديرية وحرصهم على المشاركة في الإحتفالات الوطنية بعيد الإستقلال المجيد في ذكراه الـ51.. وقائلاً : ” نحن نعتبر كل أبناء المديرية بكل شرائحهم الإجتماعية وانتمائتهم يقفون خلف سلطتهم المحلية بالمحافظة التي تمثل شرعية الرئيس المشير عبدربه منصور هادي، وإن ظهرت هناك أصوات نشاز بين الفينة والأخرى فإننا على يقين تام بأنها لن تلبث إلا إن تعود إلى حاضنة السلطة الشرعية، وهكذا عهدنا بأبناء سيحوت خاصة والمهرة بشكل عام “.

وخرج الإجتماع بعد مناقشة النقاط والكيفيات المقترحة إلى إجماع الحاضرين على ضرورة المشاركة والإحتشاد في الإحتفالات الوطنية، وتأييد السلطة المحلية بالمحافظة والقيادة الشرعية للجمهورية.