الصفحة الرئيسية

تأييد حكم حبس مريم حسين 6 أشهر مع النفاذ رغم اعتذارها العلني

رفضت المحكمة الطعن المقدم من الفنانة مريم حسين ضد الحكم الصادر ضدها غيابياً على خلفية أزمتها مع الفنان حسين المنصور، وأيدت المحكمة الحكم الصادر ضدها بالحبس 6 أشهر مع النفاذ.

 

كانت محكمة الجنح الكويتية أصدرت حكماً ضد مريم حسين يقتضي بحبسها 6 أشهر، وذلك بتهمة إساءتها للفنان حسين المنصور عبر فيديو تم تداوله بكثافة على مواقع التواصل.

وبدأت الواقعة بعد أن أقام حسين المنصور دعوى طالب فيها بتعويض قدره 5001 دينار رداً على إساءة مريم حسين له من خلال مقطع الفيديو الذي انتشر عام 2016، وظهرت فيه الفنانة العراقية وهي تقول إنها لا تحترمه ولا ويشرفها العمل معه وتندم كثيراً على التعاون معه.

رفض طعن مريم حسين وتأييد حبسها 6 أشهر

رفض طعن مريم حسين وتأييد حبسها 6 أشهر

وجاءت كلمات مريم حسين الغاضبة رداً على تعليق انتقد فيه حسين المنصور حصولها على لقبة ملكة جمال الدراما الخليجية، ولكن وقتها هاجمها الجمهور بشدة مما جعلها تعتذر منه، إلا أنه رفض الاعتذار وقتها واستمر في دعواه القضائية، رغم تأكيده على أنها ممثلة جيدة.

تأييد حبس مريم حسين في قضيتها مع الفنان حسين المنصور

تأييد حبس مريم حسين في قضيتها مع الفنان حسين المنصور

وبعد أن صدر الحكم الأول بحبس مريم حسين 6 أشهر مع النفاذ، اعتذرت بدورها لحسين المنصور عما صدر منها، مؤكدة أمام الجمهور عبر سناب شات أن رد فعلها كان انفعالياً وسيئاً بالفعل، وإنها لم تدافع عن نفسها بالشكل الجيد.

ولكن يبدو وإنه رغم اعتذار مريم حسين العلني، إلا أن حسين المنصور استمر في دعواه ضدها.

ويظل السؤال الذي يشغل الجمهور هل سيتم حبس مريم حسين بعد تأييد الحكم ضدها؟