الصفحة الرئيسية

فندق فاخر للكلاب يمنحها الرفاهية والرقي بمعنى الكلمة (صور)

وداعًا للأقفاص الصغيرة والعظام القديمة، فهناك -الآن- فندق فاخر يهتم بالكلاب اهتمامًا خاصًا.

يوفر هذا الفندق في كاليفورنيا خدمة 5 نجوم للكلاب، حيث تحصل على أسرّة مزدوجة للنوم ووجبة من لحم الديك الرومي بالإضافة إلى جلسات التدليك للاسترخاء.

وبحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، تبدأ أسعار الإقامة في فندق “باركينغهام” للحيوانات الأليفة من 95 دولارًا للغرفة العادية إلى 99 دولارًا للغرفة الفاخرة، كما تحتوي جميع الأجنحة الفاخرة على أسرّة مزدوجة والكثير من الغرف حتى تمرح الكلاب.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفندق كاميرات ويب في جميع غرف الكلاب، حتى يتمكن المالكون من الاطمئنان على كلابهم.

ويوفر الفندق -أيضًا- جلسات جري على جهاز الجري، بالإضافة إلى دروس الـ “بوليتس”، إذ يوضح موقع الفندق أنه عبارة عن برنامج يعمل على تعزيز القوة والتأهيل العضلي للكلاب، إذ يساعدها على تقوية العضلات وبناء جسد أقوى.

إذا كان كلبك يشعر بالتعب، يمكن للعلاج بالتدليك الذي يكلف 70 دولارًا أن يفي بالغرض، إذ أوضح الخبراء أن تقنيات التدليك التقليدية تخفف من التوتر وتعيد توازن الجسم.

لا يتوقف الأمر عند ذلك، إذ يقدّم الفندق حمام الطين المزود بالنعناع والمنتول للعناية بجمال كلبك، بالإضافة إلى جلسات تقليم الأظافر وقص الشعر.

وبعد يوم شاق من التمارين الرياضية واللهو، يُقدّم للكلاب قائمة تضم أطعمة شهية، إذ تشمل خيارات الإفطار البسكويت المخبوز والزبادي، كما يوجد وجبة دجاج مشوي ورغيف لحم ديك رومي شهي وبطاطس مهروسة للعشاء، وتشمل الأطباق الأخرى حلوى الكانولي “مورنينغ كورغي كانولي” والتوت البري “كرانبيري ديلايت”.

يهتم فندق “باركينغهام” للحيوانات الأليفة، بكل ما يخطر على بالك من تفاصيل للاهتمام بالكلاب، إذ يوفر -أيضًا- خدمة تنظيم الحفلات للكلاب، بما في ذلك حفلات الزفاف وأعياد الميلاد.

وكشف الفندق أنه يمكن للقطط -أيضًا- التمتع بمميزات الفندق، ولكن على أصحابها التواصل مع القسم الذي يدعى “إنتركونتيننتال” على غرار سلسلة الفنادق الفاخرة الشهيرة.

ارام نيوز