الصفحة الرئيسية

موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا في دور الثمانية بكأس العالم 2018

الآن برس : ينتظر عشاق متعة كرة القدم صدامًا حقيقيًا لا يمكن التعبير عنه سوى بالنهائي المبكر، والذي يجمع البرازيل مع بلجيكا على ملعب “كازان أرينا” بمدينة كازان، والمقرر له غدًا الجمعة، في مباريات دور الثمانية بكأس العالم روسيا 2018.

وتعد هذه المواجهة الثانية في التاريخ بين المنتخبين، فكانت المرة الأولى في ثمن النهائي لمونديال 2002 بكوريا الجنوبية واليابان، وحسمت لمصلحة السامبا بهدفين دون رد عن طريق الجوهرة ريفالدو والأسطورة رونالدو، وهي البطولة التي توجت بها البرازيل في المباراة النهائية أمام ألمانيا.

وتسعى البرازيل لمواصلة مشوار المونديال بعد التأهل على حساب المكسيك بثمن النهائي بنتيجة (2-0)، خاصة أنها المرشح الأبرز والأقوى في المنتخبات الثمانية المتواجدة الآن.

على الجانب الآخر، فعلى الرغم من الترشيحات الكبيرة للمنتخب البلجيكي والرهان عليه بأن يكون فرس رهان البطولة، كان أداؤه أمام اليابان في ثمن النهائي والتأهل الصعب بفوز قاتل (3-2) مقلقًا لجماهيره ومتابعيه؛ رغم أنهم عادوا من تأخرهم بهدفين لفوز بالثلاثة، ولكن يتحمل دفاع الفريق مسؤولية كبيرة عن هذه النتيجة التي كادت أن تبخر أحلام الفريق.

وتسعى بلجيكا لعبور البرازيل وتأكيد قدرتها على المنافسة على اللقب العالمي، خاصة وأن الفريق يضم أفضل نجوم العالم ويلعبون في أكبر الأندية في أقوى الدوريات الأوروبية، ويعقد الجمهور البلجيكي عليهم الكثير من الآمال للتتويج باللقب العالمي الأول.

موعد مباراة البرازيل ضد بلجيكا

ستلعب بلجيكا مع البرازيل في دور الثمانية (ربع النهائي)، يوم الجمعة المقبل، على ملعب ”کازان أرينا” الساعة الثامنة مساء بتوقيت القاهرة والتاسعة بتوقيت السعودية.

ارام نيوز